Retinoblastom - Forum

 
Sie sind nicht eingeloggt.
LoginLogin Kostenlos anmeldenKostenlos anmelden
BeiträgeBeiträge MembersMitglieder SucheSuche HilfeHilfe
VotesUmfragen FilesDateien CalendarKalender BookmarksBookmarks
تفسير السباحة في حلم المرأة المتزوجة في ال

Anfang   zurück   weiter   Ende
Autor Beitrag
KhalidNegm
Mitglied

Beiträge: 3087

New PostErstellt: 27.04.24, 16:38  Betreff: تفسير السباحة في حلم المرأة المتزوجة في ال  drucken  weiterempfehlen Antwort mit Zitat  

تفسير السباحه في المنام

bondisback




السعادة الزوجية وإنهاء الخلاف: إذا رأت المرأة زوجها يسبح معها في المنام فهذا يدل على السعادة الزوجية وإنهاء الخلاف والنزاع الزوجي. يرمز هذا الحلم إلى الحب والسلام في العلاقة الزوجية.
إذا كانت المرأة تسبح في ماء صافٍ ونظيف وماهر في الحلم فهذا يعني المودة والحب المتبادل بين المرأة وزوجها. يعكس هذا الحلم أنهما يحافظان على بعضهما البعض ولن يسمحا لأحد بتدمير علاقتهما.
إذا كانت المرأة تسبح جيداً في الحلم، فهذا يدل على قوة علاقتها المميزة مع زوجها. يعكس هذا الحلم أن الزوجة لا تتأثر بآراء الآخرين ولن تسمح لأحد بالتدخل في علاقتها مع زوجها.
الحب والمودة في العلاقة الزوجية إذا رأت المرأة نفسها تطفو في نفس البحر مع زوجها، فهذا يدل على أن الحب والمودة سائدان في علاقتهما. يعكس هذا الحلم التفاهم والمودة في العلاقة الزوجية.
التحذير من الصعوبات: إذا رأت المرأة نفسها تسبح في مياه عكرة، فهذا يدل على أنها ستتعرض لصعوبات وتجارب في زواجها. يحذر هذا الحلم المرأة من التعامل بحذر مع الصعوبات التي قد تواجهها.

nach oben
Benutzerprofil anzeigen Private Nachricht an dieses Mitglied senden
Sortierung ndern:  
Anfang   zurück   weiter   Ende
Seite 1 von 1
Search

powered by carookee.com - eigenes profi-forum kostenlos

Layout © subBlue design