Retinoblastom - Forum

 
Sie sind nicht eingeloggt.
LoginLogin Kostenlos anmeldenKostenlos anmelden
BeiträgeBeiträge MembersMitglieder SucheSuche HilfeHilfe
VotesUmfragen FilesDateien CalendarKalender BookmarksBookmarks
ما تفسير حلم الميت ينام بجانب الحي؟

Anfang   zurück   weiter   Ende
Autor Beitrag
KhalidNegm
Mitglied

Beiträge: 3112

New PostErstellt: 01.05.24, 15:32  Betreff: ما تفسير حلم الميت ينام بجانب الحي؟  drucken  weiterempfehlen Antwort mit Zitat  

ما تفسير حلم الميت ينام بجانب الحي؟

interpret-dreams




إذا شعرت المرأة العزباء بالراحة في منامها برؤية والدها المتوفى نائماً على فراشها فإنه يدل على حسن الخاتمة له وأن الله راضٍ عنه وعن أعماله الصالحة في الدنيا. ويقال أيضاً أن نوم الميت النائم على السرير في منام المرأة الحامل علامة على أن الخير سيأتيها وأنها ستنعم بالراحة في الأيام القادمة.

ورؤية الميت نائماً بجانب سرير شخص حي في المنام علامة على طول العمر ووفرة المنافع لذلك الشخص، كما أن الرؤيا تبشر بزوال الأزمات والمشاكل والصراعات.

تدل رؤية الميت نائماً على سرير شخص حي في المنام على أن حال الميت حسنة في الحياة الآخرة، وإذا احتضن الشخص الحي الميت في المنام فهو علامة على أن الله قد غفر ذنوب الميت ومنحه السلام والسعادة بعد الموت.

النوم في حضن الميت في المنام
النوم والبكاء في حضن الميت في المنام دلالة على حزن الشخص وحزنه لوداع الميت، بينما الشخص الذي يرى والده المتوفى نائماً في حضنه في المنام دلالة على اشتياقه إلى لم شمله وارتباطه الوثيق به ورؤيته مرة أخرى.

ونوم المرأة المطلقة في حضن والدها المتوفى في المنام هو علامة على رغبتها القوية في أن يدعمها ويساندها شخص ما ليساعدها في هذا الوقت العصيب وتبدأ بداية جديدة.

nach oben
Benutzerprofil anzeigen Private Nachricht an dieses Mitglied senden
Sortierung ndern:  
Anfang   zurück   weiter   Ende
Seite 1 von 1
Search

powered by carookee.com - eigenes profi-forum kostenlos

Layout © subBlue design